samedi 1 septembre 2012

رجل اسرائيلي يعلم المغربيات الرقص الشرقي



فضيحة : رجل اسرائيلي يعلم المغربيات الرقص الشرقي

حالة غضب عارمة انتابت بعض مواطني المغرب بسبب تنظيم المهرجان الدولي للرقص الشرقي في دورته الثانية بمدينة مراكش،حيث يعتمد على استضافة صهيونية ممثلة في الراقص الاسرائيلي أسي هاسكال.
وكان قد تم تنظيم المهرجان العام الماضي باسطنبول بتركيا، وقرر نقله إلى مراكش لينظم بها سنويا بعدما رفض الأتراك استمراره عندهم.
والغريب أن الراقص المعترض عليه هو في الأصل مصمم أزياء عالمي وفي الوقت نفسه أسي هاسكال راقص شرقي من رامات هاشرون بإسرائيل.
وتم وضع صفحة رسمية للمهرجان على الانترنت يحتوي على لقطات خليعة أن المنظمين ليسوا مغاربة ومقرهم بفرنسا، كما أن الموقع صمم بثمان لغات بما فيها العبرية مع استثناء للعربية.
وذكر موقع “أجندة ” المتخصص في المواعيد أن المغرب وفرنسا واسبانيا ومصر وإسرائيل وغيرها سيشاركون في هذا المهرجان بفندق رياض موكادور أكدال، والذي يستمر إلى غاية 13 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يعمل الراقص أسي هاسكالعلى تعليم الفتيات المغربيات الرقص الشرقي طيلة أربعة أيام وأربع ليال من مدة المهرجان وبعد ذلك يدخلن حلبة المنافسة .
ومن بين الاساتذه المزدوجين الجنسية حكيمة المغرب اسبانيا، وفاطمة شكور المغرب فرنسا، وأسمهان مصر الأرجتين ، وتيتو سيف مصر، والمايسترو ياسر جمال المغرب إضافة إلى أسي هاسكال من الكيان الصهيوني وآخرين من روسيا وايطاليا.
وأضاف المصدر أن الحفلات ستبدأ يوم 8 و9 يونيو، كما أن الراقصة نور المتحولة جنسيا ستكون ضيف شرف وعضو لجنة التحكيم في آن واحد.
والغريب أن لجنة التحكيم أعلنت عن أن الفتاة الفائزة ستشارك في مهرجان دولي للرقص الشرقي في لاس قيكاس عاصمة الدعارة، وفي سانت بيتيرسبورك بروسيا وأسانا بكازاخستان .
 
http://www.youtube.com/watch?v=3DByrqRe3y8&feature=player_embedded

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire