samedi 1 septembre 2012

محمد ستة متهم بالشذوذ الجنسي بالأدلة. أمير الشواذ


محمد ستة متهم بالشذوذ الجنسي بالأدلة. أمير الشواذ

أميرالمؤمنين"أم أميراللواطين؟ 

اللوطي "اللواط" المتصهين "محمد السادس" يتلقى دعاء ومباركة الحاخام اليهودي الذي - حسب مصادر مطلعة - هو مؤلف الدعاء الرسمي الذي يفتتح به رؤساء وملوك العرب مؤتمرات قممهم أو "قمامتهم"
أن يوصف حاكم عربي بأنه " نسونجي" ليس امرا خطيرا فمعظم حكامنا العرب السابقين والحاليين ينطبق عليهم هذا الوصف .... واخر خلفاء بني العباس سلم بغداد للمغول دون قتال في مقابل ان يسمح له قائد المغول ان يحتفظ بمائة زوجة من اصل الف وخمسمائة جارية وجدوهن في قصوره... 

لكن ان يتهم الحاكم العربي بأنه " لوطي" وعضو في جمعيات اللوطيين دون ان يرد الحاكم على هذا الاتهام ولو لمجرد رفع العتب فهذا هو الجديد في حكايتنا اليوم. 
والحاكم المتهم بأنه لوطي هو "اميرالمؤمنين" و"رئيس لجنة القدس" الملك محمد ملك المغرب الذي استقبل أخيرا في قصره "العامر" وزير الخارجية الاسرائيلي ليكرس العلاقات السرية التي اقامها ابوه مع اسرائيل بنقلها الى العلن ... والاتهام للملك بأنه " لوطي " ورد في تقارير تلفزيونية وصحافية نشرت وعرضت في اوروبا ونسبت لاشخاص كانوا على معرفة شخصية بالامير الذي اصبح ملكا يوم كان الامير يتابع دراسته في اوروبا وفيما يلي وصلة لهذا الخبر ( انقر هنا لقراءة الخبر باللغة الانجليزية "




هكذا تعلم محمد السادس طفلا ـ من أبيه ـ أن يستعبد المغاربة وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا...ـ
تبا لك يا مقحبي تحتل المرتبة الثانية بعد تيلاندا في الدعارة او مزلك تشرك في فمك عبيد القرن 

عاشت الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار






























2 commentaires: