dimanche 2 septembre 2012

جزائـري أنا و إن تغيـــر الرؤساء






اريد ان اتكلم للجزائريين ابناء الوطن اصحاب المبادء و العزة و الكرامة اهل الشرف و الوطنية لا اتكلم مع من يحملون فقط جنسية بلا روح وطنية و لا روح تضحية للوطن الجزائر


أخوتي أعزائي الجزائريين .. على ضوء ما حدث لنا في الزمن القريب اسمحوا لي أن أعرض عليكم ما استخلصته منه و ما يلزمنا الاقتناع به من دروس

**الدرس 1: ليس كل من في الكون مثلك جزائريا ، ليسوا أناسا يتعاملون مثلك إنهم أصناف و أنواع فيهم الخبيث الذي يريد سقوطك ، و فيهم عاشقوك الذين يرون فيك رمز المقاومة و الرجولة و الشهامة .

**الدرس 2: عليك أن تقتنع اقتناعا تاما أن العروبة لا تعني أن تتحدث بالعربية او أن تقف و تقول أنا عربي فعلى أن يصادق قولك فعلك :، فالعروبة دم يجري في عروقك لا تحتاج لأي انس و لا جن لكي يشهد لك بالعروبة فأنت رمز من رموز العروبة فأنت حتى و إن كنت لا تتحدث العربية الفصحى فأنت مدافع عنها و أنت ابن من أبناء الجزائر امازيغية عربية الجذور و مسلمة الفروع .

**الدرس 3: لا تستمع للتافهين و الذين منهم أولئك الكلاب النابحة في الفيسبوك و انسهم فالسكوت على نباح الكلب هو جوابه ، و التفت لما يهمك حقا و إلى ما يضمن لك رقيا و حضارة .

**الدرس 4: أن تعرف معنى عبارة أنا جزائري فهي تحمل فيها كل المعاني رغم أنها لاتتجاوز العشرة أحرف لكنها تحمل كل مقوماتك عن قلتها من قلبك .

**الدرس 5: الوحدة هي نقطة قوة الجزائريين فاسع لأن تكون من بانييها و مؤسسيها ، لكي تثبت للعالم أجمع بأن الجزائر لازالت و ما هانت .

**الدرس 6: إن سبك احد فقال لك ارهابي او عميل الدولة الجزائرة فقل له أتشرف لأنني حقا رجل حر ، إن سبك أحد فقال أمازيغي فقل أصلي و الأمازيغ من حماة الإسلام ، إن سبك أحد فقال همج و بلطجية و و و فقل نعم مافيا و همج و .... في حب وطني و الدفاع عنه ، و لا تسمح لضعيفي النفس أن يهزوك فأنت جبل لا تزعزعه الرياح

**الدرس 7: لا تدخل في مشاحنات مع حمقى فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ، و الكلام بدون نقود و لن يزيدك أو ينقص منك شيئا فما يقولون ذلك إلا لنقص فيهم .

**الدرس 8: فلسطين قضية العرب أجمع و قضية الدهر فمن قال لك ماذا فعلت أنت لها فقل يكفيني فخرا أنني منهج لهم ( الفلسطينيين) لكي يقاوموا فثورة بلادي هي ثان أكبر ثورة في العالم بعد ثورة الفيتنام .

**الدرس 9: ارفع رأسك فأنت لا تهون للظروف و لا تسيرك هي بل أنت الذي تسيرها و تحدى العالم أجمع لأجل ما تؤمن به .

**الدرس 10: أنت جزائري ذو جوانب إيجابية كثيرة فكن رائدا في مجالك و أيا كان موقعك ، و احرص على أن تبعد التهديدات التي تجعلك و هويتك في خطر .

**الدرس 11 : أن تكون حكيما فيما تعالج من مشاكل فلا تبالغ في تضخيم المصاعب التي تعترضك و لا تهونها .

**الدرس12 : أن تلتزم شرف كلمتك و ان تراعي ما حملته من أمانة .

الدرس 13: أن تعتز بكرامتك و استقلالية رأيك فلا تبعهما بأي ثمن . و لا ترجع عن رأيك إلا إن رأيت وجه الحق فارجع إليه فالرجوع إلى الحق فضيلة .

**الدرس14 : ان تكون على وعي تام بالتاريخ سواء كان تاريخ بلدك او تاريخ أمتك ، و خصوصا التاريخ النضالي .

**الدرس15 : أن تعي دورك في معركة التطور فلا تبدد مواهبك فيما لا يجدي نفعا .

*****************
أقسم بالله العظيم و بكتابه الكريم أن أكون الخادم الوفي لبلدي و أن أحفظ الأمانة و أن أصون الوديعة و أن أدافع عنه حتى آخر قطرة من دمائي و الله على ما أقول شهيد

أحذروا إخواني الجزائريين من هذه التي تزرع الأكاذيب كل يوم من مقالات تأتي بها من الصحف المخزنية 





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire